آراء العملاء

comment-0

منذ شهرين

تبارك الله وصلتني العباية نفس الصورة بس طلبت اللون الاسود وسرعة التوصيل خياليه

comment-1

منذ 7 أشهر

الافضل دائماً 🫶🏻💕

comment-2

منذ 7 أشهر

comment-3

منذ سنة

دائماً اطلب وانا مرتاحه 🤎🤎

comment-4

منذ سنة

comment-5

منذ سنة

comment-6

منذ سنة

comment-7

منذ سنة

comment-8

منذ سنة

comment-9

منذ سنة

صراحه احلى عبايه اشتريتها في حياتي والله بدون مبالغه على كثر العبايات الي شريتها الا ان هذي مو طبيعيه ماشاءالله واحلى من الصور، غير ان اسلوب البنت الي ترد انستا عسسسسسل، يارب اتوظف وفي كل مره ينزل راتبي اشتري منكم 🤣🤍🤍🤍

comment-10

منذ سنة

comment-11

منذ سنتين

العباية رائعة زي ماابغى بإذن الله مو اخر طلب🩶🩶

comment-12

منذ سنتين

العبايات خيال ولا غلطه 😍

comment-13

منذ سنتين

اتكلم عن العباية ولا اسلوب صاحبة المتجر ولا ريحة العطر الي تهبللل
يابنات ماشاءالله دقه دقه بالمواعيد ولا سعرها يجننن العباية بارده جودة الخام حلوه الله يزيدها من فضله❤️❤️❤️